عقدت شعبة الحاضنة التكنولوجية جلسة الاستماع الخاصة بعرض مشاريع الطلبة المرشحة للاحتضان وعلى قاعة سيد الشهداء في رحاب كلية الهندسة وبحضور كل من السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتور نجم عبد الحسين نجم والسيد عميد كلية الهندسة الأستاذ الدكتور حيدر ناظم عزيز والسيد المعاون العلمي للعميد الاستاذ الدكتور ميثاق نعمة رحيمة .
حيث عقدت الجلسة امام لجنة الخبراء والاستشاريين والتي تألفت من:
أ.د. محمد وهاب كاظم من كلية الهندسة -رئيسا
و أ.د. علي عبد الرزاق عباس من كلية الهندسة – عضوا
و أ.م.د. عقيل عبد الكريم فرحان من كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات -عضوا
و م.د. علي حسين محمد علي من كلية العلوم الطبية التطبيقية -عضوا
و م.د. انور ضياء مهدي من كلية الزراعة – عضوا
و م.م. بشير محمد حسين من كلية التربية للعلوم الصرفة – عضوا و م.م. علي مسلم عبد المحسن – مسؤول شعبة الحاضنةالتكنولوجية – عضوا
كما و تم خلال الجلسة عرض 21 مشروع من قبل طلبة كليات الهندسة، علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، العلوم والتربية للعلوم الصرفة, وقد صوت اعضاء اللجنة على المشاريع لاختيار مايمكن احتضانه منها وتطويره للانطلاق الى سوق العمل لخدمة المجتمع والنهوض باقتصاد البلد.
اشرف على الطلبة مسؤولي وحدات الحاضنة التكنولوجية في الكليات المذكوره اعلاه وهم(م.م. مصطفى جواد كطران) عن كلية الهندسة و (المبرمج مرتجى صلاح محمد جلوخان) عن كلية علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات و (م.م. ذو الفقار عباس متهب) عن كلية التربية للعلوم الصرفة و (م. يسر نوري عبد الامير) عن كلية العلوم بالاضافة الى (م.م. محمد اياد نعيم) عن شعبة الحاضنة التكنولوجية في رئاسة الجامعة.
وسوف يتم اعلان المشاريع المختارة للطلبة وعقد اجتماع معهم لتوقيع عقد بين شعبة الحاضنة التكنولوجية واصحاب المشاريع لتحديد مهام وواجبات الطرفين بالاضافة الى تحديد فترة الاحتضان لكل مشروع.