كلية الهندسة تقيم احتفالية بمناسبة مولد خاتم الانبياء عليه الصلاة والسلام

برعاية عمادة كلية الهندسة وبأشراف قسم الهندسة المدنية اقام طلبة الكلية احتفالية بمناسبة مولد سيد الكائنات وخاتم الأنبياء والمرسلين وحبيب رب العالمين المصطفى محمد صلى الله عليه وعلى وآله وسلم , وابتهاجاً بهذه المناسبة السعيدة على قلوب كل المسلمين القى الطلبة أشعاراً تغنت بحب النبي وآله وصفاته الجميلة ولما له من الفضل والشفاعة للأمة الإسلامية حيث انه رحمة للعالمين ومنار للمتقين .

وفي كلمة للسيد عميد الكلية أ.م.د   ليث شاكر رشيد القرعاوي , بهذه المناسبة هنأ في بدايتها بمولد النبي محمد (ص) ,وقال ينبغي ان نتخذ من اخلاق النبي الأكرم وسيرته وآل بيته منهاجاً عملياً في حياتنا وسراج ينير لنا طريقنا في التعامل في ما بيننا , واوصيكم طلبتنا الاحبة ونحن في مطلع العام الدراسي الجديد لاتخاذ هذه السيرة والخلق  الكريم ,واقع تطبيقي عملي يخدم جميع مجالات حياتكم  العلمية والعملية والاجتماعية وشتى أمور  حياتنا الأخرى , وأتمنى  للجميع الموفقية والنجاح في مسيرتهم العلمية الاكاديمية وفي حياتهم العامة .

وتضمنت فعاليات الاحتفالية فقرات عديده للطلبة منها رسم لوحة بطريقة فنية حديثة لاحد الطلبة الى الفقيد اللواء فاضل برواري تعبيراً عن شكرهم للتضحيات التي قدمها المجاهدون في القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس وامتناناً للدماء الزكية التي حفظت للعراق ارضه وعرضه والتي لولاها لما أستمرت مسيرة الحياة وكانت هي الحصن الأمين ضد الهجمة السوداوية الداعشية التي تم دحرها والنصر المؤزر عليها وتحرير بلدنا الحبيب منها.

ومن بين فقرات الاحتفالية قدم طلبة الكلية درعاً رمزياً للسيد معاون العميد الإداري المدرس الدكتور رائد رحمن , سلمها عنهم السيد عميد الكلية لدوره المتميز في دعم الطلبة ومساعدتهم في شتى المجالات .

وتخللت الاحتفالية مسابقات علمية وشعرية عبارة عن أسئلة واجوبة بين الطلبة وتبادل لأبيات شعرية متنوعة , ما اضفى على الاحتفالية جو بهيج وسعيد يتلأم مع المناسبة البهيجة.

ومن الجدير ذكره ان جميع المستلزمات الاحتفالية تم تجهيزها من قبل طلبة الدراسة المسائية واشتراك طلبة الدراسة الصباحية في العمل والاعداد لهذه الاحتفالية معهم ما اضفى على الاحتفالية روح التعاون والتأخي بين جميع طلبة الكلية ومن مختلف المراحل الدراسية خدمةً لكليتنا الحبيبة.

                                                                         اعلام كلية الهندسة

لمشاهدة الصور اضغط هنا