[vc_row][vc_column][vc_column_text]

كلية الهندسة تشارك في احتفالات النصر التي تقيمها رئاسة جامعة كربلاء ..

شاركت كلية الهندسة في الاحتفالية التي اقامتها رئاسة جامعة كربلاء اليوم على قاعتها الكبرى بمناسبة انتصار القوات الامنية والحشد الشعبي على زمر الارهاب والقتل وتحرير اخر شبر من ارض العراق المتمثلة بمحافظة الموصل اخر معاقل داعش المجرم.

وقد مثل الكلية  السيد عميد كلية الهندسة أ.م.د باسم خليل نايل, والقيت في الاحتفالية التي حضرها عدد كبير من عمداء ورؤساء اقسام و منتسبي الجامعة كلمة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي والتي ثمن فيها تضحيات القوات الامنية والحشد الشعبي موجها شكره للمرجع الاعلى السيد علي السيستاني على فتوى الجهاد الكفائي التي ساهمت بشكل كبير في تحرير العراق من براثن  التنظيم الارهابي الداعشي مؤكدا على المضي قدماً نحو دعم القوات الأمنية والحشد الشعبي المقدس من خلال قوافل الدعم من رئاسة الجامعة والكليات ومنذ اللحظة الأولى لانطلاق الفتوى التاريخية للمرجعية الرشيدة , ثم  تلتها كلمة السادة المساعدين واشعار تغنت بحب الوطن والتضحيات التي سطرتها الدماء الزكية والتي كانت ثمارها النصر الكبير الذي تحقق بتوفيق من الله  .

ومن الجدير بالذكر ان كلية الهندسة قامت بأرسال قوافل مساعدات من مواد غذائية ومعدات لدعم الحشد المقدس وكذلك النازحين ومنذ انطلاق عمليات التحرير الأولى ولحد الان مازالت مستمرة وذلك للإسهام بجزء بسيط في معركة الحق على الباطل ومؤكدةً التلاحم بين أبناء الشعب والعرفان للتضحيات التي يقدمها المقاتلين الابطال في سوح الوغى . وان شاء الله يبقى العراق حراً ابياً شامخا ً وما النصر الا من عند الله العلي القدير ..

                                                       مهند سليم العصامي

                                                     مدير اعلام كلية الهندسة

[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row][vc_row][vc_column width=”1/6″][/vc_column][vc_column width=”2/3″][vc_gallery type=”nivo” interval=”3″ images=”13897,13896,13895″ img_size=”500X300″][/vc_column][vc_column width=”1/6″][/vc_column][/vc_row]