أهلاً بكم

أصحاب السعادة، المندوبون الموقرون، السيدات والسادة، نيابة عن اللجنة المنظمة للمؤتمر، إنه لمن دواعي سرورنا أن نرحب بكم جميعًا. نحن ممتنون للغاية لأنك قبلت دعوتنا لحضور هذا المؤتمر هنا في كربلاء. تم تنظيم برنامج المؤتمر في جلسات العروض التقديمية الورقية و فواصل المعرض لتوضيح نطاق المؤتمر في تبادل المعرفة بين الخبراء في مختلف المجالات .

يوفر هذا الحدث ساحة تواصل مفيدة ، والتي تمكن المندوبين من إجراء اتصالات وطنية ودولية جديدة ، وسد الفجوة بين الأطراف المختلفة والمساعدة في نقل التكنولوجيا من البحوث إلى التطبيق والممارسة.

نأمل أن يشارك المندوبون الحاليون في مناقشات مثمرة فقط من أجل اجعل هذا المؤتمر مثمر وذات صلة.

ستعقد جلسات المؤتمر في كلية الهندسة ، حرم المدافعين.

نحن محظوظون للغاية لوجود متحدثين ومندوبين من العديد من البلدان بما في ذلك (إيران والهند والمملكة المتحدة وماليزيا) ، ونود أن نعرب عن شكرنا لهم.

وتود لجنة المؤتمر أن تعرب عن شكرها الخاص لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، وجامعة كربلاء للمساعدة المستمرة والدعم. المؤسسات الراعية ، وخاصة مركز كربلاء للدراسات والبحوث / العتبة الحسينية المقدسة ، العتبة العباسية المقدسة.

نحن على دراية بالجهود الهائلة التي بذلها جميع الباحثين والمراجعين واللجان ، حيث يغطي المؤتمر مجموعة واسعة من العناصر المهمة جدًا المتعلقة بالنظريات والتطبيقات الهندسية.

نحن على ثقة من أن المؤتمر الدولي الأول لتطبيقات العلوم الهندسية سيكون ناجحًا ، وسيحصل جميع المشاركين على معرفة هادفة ستكون مفيدة للعراق وإيران ودول أخرى خاصة البلدان الإسلامية.

مع أطيب التحيات

Prof. Dr. Moneer H. Tolephih  Al-Saadi President of the University of Kerbala and Conference Chair.

Professor Dr. Sabah Rasoul Al-Jabiri Conference Director

المؤتمر الدولي الأول للعلوم الهندسية - جامعة كربلاء (ICESA-UoK) سيعقد في الفترة من 24 إلى 25 ديسمبر ، 2014 في كربلاء ، العراق.

يهدف ICESA-UoK إلى توفير منصة للمهندسين والعلماء لمناقشة ونشر نتائج البحوث الحديثة في الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية.

ستتم دعوة المحترفين والخبراء والباحثين من مختلف التخصصات الهندسية لتبادل خبراتهم ومناقشة فرص المشاركة في البحوث.

واللغة الرسمية للمؤتمر هي اللغة الإنجليزية.

سيتم نشر وقائع المؤتمر من قبل ناشر دولي مرموق (مع فهرسة ISI).

موضوعات المؤتمر

* الهندسة المدنية والهندسة المعمارية

* الهندسة الميكانيكية

* الهندسة الكهربائية والإلكترونية.

ملاحظة: يرجى من المؤلفين تقديم الملخصات قبل 30 سبتمبر 2012. يجب ألا تتجاوز الملخصات 250 كلمة.

ملاحضات

قبول الملخص ، الموعد النهائي 5 أكتوبر. لتقديم ورقة العمل هو 25 أكتوبر 2012. سيتم اعلامكم  بشأن قبول ملخصاتهم وأوراقهم بحلول 30 نوفمبر ، على التوالي.

 

لجنة علوم المؤتمرات   اللجنة المنظمة للمؤتمر 

              

 

24-25 Dec 2014

Email

conf@eng.uokerbala.edu.iq

shakerfa2003@gmail.com

Phone

+964-7826079138

Adress

Kerbala, Iraq,  almuadhafeen  QT

]Download Brochure .PDF