في إطار التواصل المستمر بين عمادة كلية الهندسة و طلبة الكلية… التقى السيد عميد كلية الهندسة الاستاذ المساعد الدكتور ليث شاكر رشيد القرعاوي المحترم و بحضور السادة رؤساء الأقسام العلمية المحترمون بممثلي طلبة كلية الهندسة من الدراستين الصباحية و المسائية. و قد استمع السيد عميد الكلية للاسئلة التي طرحت من قبل الطلبة حول موضوع التعليم الالكتروني و الذي تم التوجيه للعمل به من قبل عمادة كلية الهندسة في وقت سابق و إعتماده كبديل في الوقت الحالي عن التواجد و الحضور بسبب الظروف الصحية التي يمر بها بلدنا العزيز.
و قد اوضح السيد العميد بشكل تفصيلي الاليات التي سوف تعتمدها الكلية من خلال الالية التي تم الاتفاق عليها مع الاقسام العلمية متمثلة برؤساء الاقسام العلمية و السادة التدريسيون المحترمون.
و قد بين السيد العميد المحترم الجهود الحثيثة التي تبذلها الكلية و السادة التدريسيون في موضوع التعليم الالكتروني من خلال العمل على تذليل العقبات لطلبتنا الاعزاء بما يضمن ايصال المادة العلمية بالشكل الذي يحقق متطلبات المنهج العلمي. وقد بين السيد العميد المحترم على ضرورة التواصل الحثيث للطلبة مع اساتذتهم من خلال اليات تواصل تم الاتفاق عليها مع الطلبة حيث باشرت الاقسام العلمية بوضع جداول لاوقات المحاضرات و أوقات المناقشة لضمان تواصل جميع الطلبة.